القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار شاشات سونى سمارت فى مصر والسعودية 2021

 

شاشات سونى

اسعار شاشات سونى فى مصر

إن شاشات سوني من أفضل وأجود الشاشات في الأسواق العربية، والعالمية، كما أنها أيضًا تكون الأكثر انتشارًا عن غيرها من الماركات الأخرى، حيث يوجد إقبال كبير جدًا عليها، حيث أن شاشات سوني تعتبر من أقوى المنافسين لصناع الشاشات في هذا المجال؛ وهذا يعود بسبب أن جودتها تكون عالية، وأنها أيضًا تكون مواكبة للتطور التكنولوجي الذي يحدث، وأنها أيضًا تمتلك الكثير من المزايا الأخرى التي سوف تعرفها عزيزي المستخدم في المقال الآن.

 مميزات شاشات سوني

  1.  تتميز شاشات سوني بأنها تحتوي على محرك المعالجة X-Reality PRO الرائع، فهذا المعالج يقوم بتحليل الصور، ومن ثم يقوم بتوضيح أدق التفاصيل؛ وذلك كي تتمتع عزيزي المشاهد بصور طبيعية، وواقعية.
  2.   أيضًا من ضمن أهم مميزات شاشات سوني أنها تقوم باستخدام تقنية Dolby Vision؛ فهذه التقنية توفر لك عزيزي المستخدم تجربة سينمائية مميزة، ورائعة، حيث تشاهد الصور بألوانها الطبيعية، حيث تشعر عزيزي المستخدم بأن الصور يدق فيها الحياة وأنت في بيتك.
  3.   كما أيضًا تمتاز شاشات سوني بأنها تحتوي على التقنية التي تعمل على تحسين دقة العرض الواضحة CLEAR RESOLUTION ENHANCER، فهذه الميزة تقلل من تشوش الصور إلى أقل حد، كما أنها أيضًا تقوم بتحسين الاختلاف الذي يوجد بها، وتضيف كذلك الكثير من العمق، وبعض التفاصيل الواقعية لدى الصورة، فعندما تشاهد الصور تجد أنها مثلها مثل الحقيقة.
  4.  أيضًا متواجد من شاشات سوني أحجام مختلفة، وكثيرة، فهي تبدأ من 32 بوصة وهذا أصغر حجم، وتصل إلى 85 بوصة وهذا أكبر حجم.
  5.  من المميز أيضًا في شاشات سوني بأن شاشاتها تكون قوية، فهي تتحمل الظروف الصعبة؛ وهذا بالطبع بسبب تقنية X-Protection PRO؛ التي تقوم بالحفاظ على الشاشة من الرطوبة، والأتربة، وأيضًا الارتفاعات التي تحدث مفاجئة في الطاقة، حتى أيضًا تحميها من الصدمات التي تكون من الصعب توقعها.

أهم مميزات شاشات سوني 

  1.  أيضًا من ضمن ما يميز شاشات سوني هو أن صوتها يكون المتعدد الأبعاد، حيث أن عندما تشاهد شيء على الشاشة تشعر وكأنك في قلب الحدث، حيث يكون الصوت محاط بك من كل الجوانب؛ وهذا بالطبع يعود إلى أن شاشات سوني تحتوي على تقنية Dolby Atmos.
  2.  أيضًا من بين مزايا شاشات سوني أنها تم صنعها من أحسن وأفضل الخامات، فهي تحتوي على اطار رفيع، وذات سمك صغير؛ وذلك كي يكون كل تركيز المشاهد على الصورة، وبذلك يستمتع بمشاهدة ما يريده بكل سعادة ورفاهية.
  3.  تحتوي شاشات سوني على العديد من منافذ الشاشة، حيث يوجد منافذ خاصة بال HDMI, USB.
  4.  من ضمن مميزات شاشات سوني أنك تستطيع عزيزي المستخدم أن تشارك كل ما يوجد في هاتفك الجوال على شاشة سوني، بحيث تشارك ما يوجد في هاتفك مع الأهل و الأصدقاء؛ وهذا يعود إلى أن شاشة سوني يوجد بها خدمة screen mirroring.
  5.  يوجد في شاشات ال 4k من سوني الكثير من الألوان، والاختلاف، والوضوح، حيث يوجد في الصورة أدق التفاصيل؛ وذلك بسبب معالج 4K HDR X1™‎، أيضًا يوجد في شاشة سوني تقنية TRILUMINOS™  فهذه التقنية تقوم بمعالجة الصور؛ حتى تُخرج ألوان وكأنها طبيعية، وحقيقية.
  6.  من الممكن أيضًا عزيزي المستخدم أنك تقوم بمشاهدة صورك، وتسترجع جميع ذكرياتك على الشاشة، وذلك بسبب توافر خاصية Photo Sharing Plus، و التي تقوم بمشاركة الصور والذكريات مع حوالي 10 أجهزة.
  7.  من المميز أيضًا في شاشات سوني بأن عندما تشاهد عزيزي المستخدم في الشاشة مشاهد الحركة السريعة، سوف تجدها أنها أقل ضبابية، وذلك يعود إلى أن الشاشة تحتوي على تقنية Motionflow.
  8.  نظام التشغيل التي تعمل به شاشات سوني هو الأندرويد، فهي تتيح لك عزيزي المستهلك أكثر من 5000 تطبيق، كما أنه من الممكن أيضًا أن تقوم بالتحكم الصوتي في شاشتك.

أهم عيوب شاشات سوني 2021

  1. شاشات سوني مثلها مثل باقي الشاشات الأخرى التي كما يوجد بها مزايا، يوجد بها أيضًا عيوب.. فمن عيوب شاشات سوني هي:
  2. اشتكى الكثير من الأشخاص بخصوص صعوبة برمجة وضبط الشاشة بما فيها أيضًا الاعدادات الخاصة بالشاشة، حيث أن الإعدادات كانت ليست على قدر كافي من السهولة والوضوح.
  3.  أيضًا من ضمن عيوب شاشات سوني إنها لا تضم الكثير من الخيارات الترفيهية، والذكية، وذلك على عكس شاشات سامسونج و إل جي اللذان يضمان قدر كافي من الخيارات الترفيهية والذكية.
  4.  كذلك أيضًا من أكثر عيوب شاشات سوني أنه لا يمكن للجميع أن يقوموا بشرائها؛ وذلك لأن ثمنها يكون غالي إذا ما قُورنت بباقي الأنواع الأخرى من الشاشات.
  5.  أيضًا من ضمن عيوب شاشات سوني أن قطع غيارها تكون غالية الثمن إلى حدٍ ما.
اقرأ أيضا

 ما هي أسعار شاشات سوني في السعودية

  •  يكون سعر شاشة سوني ذات حجم 32 بوصة، تكون أيضًا عالية الوضوح، موديل  KLV-32R302E  بـ 999 ريال سعودي.
  •  ثمن شاشة سوني، 32 بوصه، موديل KDL-32W600D  1199 ريال سعودي.
  •  شاشة سوني ذات حجم 49 بوصة، موديل KD-49X8000H بسعر 3399 ريال سعودي.
  •  ثمن شاشة سوني 55 بوصة، أندرويد، تكون فائقة الوضوح، موديل KD-55X8000H 3999 ريال سعودي.
  •  سعر شاشة سوني حجمها 55 بوصة، فائق الوضوح، ذكي ، موديل KD-55X9000H  4499 ريال سعودي.
  •   شاشة سوني 65 بوصة، موديل  KD-65X7500H سعرها 7499 ريال سعودي.
  •  شاشة سوني 65 بوصة، ذكي، فائق الوضوح، موديل KD-65X9500H  ثمنها 13999 ريال سعودي.
  •  شاشات سوني 65 بوصة، موديل  KD-65A8G بسعر 15999 ريال سعودي.
  •  أيضًا يكون ثمن شاشة سوني 65 بوصة، موديل KD-65A9G 19999 ريال سعودي.
  •  شاشة سوني 77 بوصة، موديل KD-77A9G  بسعر 39999 ريال سعودي.
  •  سعر شاشة سوني 85 بوصة،  موديل KD-85X8500G 18999 ريال سعودي.

في نهاية مقال شاشات سوني، نتمنى تكون عزيزي المستخدم قد عرفت كل ما يخص شاشات سوني، نلقاكم في مقالة أخرى وموضوع آخر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

جدول محتويات الموضوع