القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار شاشات توشيبا ومميزاتها وعيوبها

 

شاشات توشيبا

اسعار شاشات توشيبا

إن شاشات توشيبا العربي من أجود أنواع الشاشات التي توجد في الأسواق حاليًا، كما يفضل الكثير من الأشخاص أن يقوموا بشراء هذا النوع من الشاشات؛ وذلك لأن شاشات توشيبا ذات سمعة جيدة، وفضلًا عن أن شركة توشيبا عامةً تقدم الكثير من الأجهزة الكهربائية التي تكون على أعلى مستوى.

نبذة عن شاشات توشيبا

توفر شاشات توشيبا العربي العديد من الأنواع المتنوعة من الشاشات الرائعة، والفريدة من نوعها، فهذا يعتبر شيء عادي جدًا لدى شركة توشيبا العربي، بالإضافة إلى أنه يوجد أنواع متنوعة من الشاشات والتي تتنوع فيما بينها في احجامها، حيث تبدأ من 24 بوصة إلى 65 بوصة، بالإضافة إلى أنه متوفر فيها العديد من الإمكانيات المميزة مثل نقاء الصورة، والدقة، والدقة في الصناعة، والأهم من هذا كله هو الضمان والذي يكون لمدة خمس سنوات.

ما هي مميزات شاشات توشيبا العربي

  • إن شاشات توشيبا العربي تعتبر من أفضل الماركات في الأجهزة الكهربائية التي توجد في السوق المصرية؛ وذلك لأنها تضم الكثير من المزايا التي تعمل على جذب العديد من المستهلكين، وأيضًا يكون سعرها بسيط ومميز.. وفيما يلي سوف نقوم بعرض بعض المزايا الأخرى التي تمتاز بها شاشات توشيبا العربي، وهي كالتالي:
  • تمتاز شاشة توشيبا العربي بأن صوتها نقي ورائع، حيث بإمكانك عزيزي المستهلك أن تستمتع إلى أفضل وأحدث المؤثرات الصوتية بكل وضوح، من غير حدوث أي مشاكل
  • أيضًا من ضمن مميزات شاشات توشيبا العربي أن الصورة لديها تكون جيدة في الكثير من الإصدارات التابعة لها، وذلك إذا ما قارنا بينها وبين باقي الشاشات التي تكون من ماركات مختلفة، وبالرغم من ذلك فإن صورة شاشات توشيبا العربي ليست بنفس دقة ونقاء شاشات سامسونج وشاشات LG، فهؤلاء يتفقون عليهم بكثير.
  • أيضًا من بين مزايا شاشات توشيبا العربي ويعتبر من أهم المزايا أن سعرها يكون اقتصادي وبسيط، وذلك مقارنة ً بما تقدمه الشاشة من خدمات، ولكن ليست بنفس مزايا ودقة شاشات سامسونج، LG، ولكنها تكون قريبة بعض الشيء منهم، وأيضًا سعرها تكون أقل من اسعار شاشات سامسونج وLG.
  • أيضًا من بين مميزات شاشة توشيبا العربي أنه يوجد بها العديد من المخارج الخارجية مثل يو اي بي، ومخارج الصوت.. وغيرهم الكثير، لهذا يمكنك عزيزي المستهلك أن تقوم بتوصيل أكثر من جهاز خارجي في الشاشة في نفس الوقت.
  • يوجد ميزة أخرى من ضمن مزايا شاشات توشيبا العربي أن قطع غيارها يكون متاح في أي مكان، بالإضافة إلى أنها تكون أسعارها ليست باهظة الثمن، وهذا على عكس باقي الشاشات الأخرى التي توجد في الأسواق.
  • تعتبر ميزة  انتشار مراكز خدمة العملاء في الكثير من الاماكن في جمهورية مصر العربية من أهم المزايا، حيث عملاء شركة توشيبا العربي لا يشغلون بالهم من ناحية أماكن الصيانة، وخدمة العملاء، وأيضًا يمتازون بأنهم سريعون جدًا في الرد على شكاوى العملاء، وذلك ما تتفوق به شركة توشيبا العربي على جميع الماركات الأخرى من بينهم شركة سامسونج وشركة LG.
اقرأ أيضا

أهم عيوب شاشات توشيبا العربي

  • بالرغم من أن شركة توشيبا العربي لديها الكثير من المزايا، إلا أنه لا يمنعها من أنه يوجد بها بعض العيوب.. لهذا سوف نقوم بإيضاحه لك عزيزي المستهلك قبل أن تقوم بشراء شاشة توشيبا العربي، فمن هذه العيوب ما يلي:
  •  تجد عزيزي المستهلك أنه يوجد بعض من إصدارات شاشات توشيبا العربي تكون سميكة، وأنها لا تكون متناسقة مع التصميمات الحديثة العصرية، كذلك أيضًا تجد عزيزي المستهلك أن تركيب شاشة توشيبا لا يكون سهل وبسيط؛ وهذا يرجع لحجمها السميك، وهذا بالطبع ينطبق على الشاشات العادية، والسمارت.
  •  كما أنه أيضًا عندما تقوم عزيزي المستهلك بتوصيل الشاشة على الانترنت سوف تجد أن استجابتها تكون بطيئة، وهذا بالطبع ليس في كل الاصدارات، فهذا العيب اشتكى منه الكثير من المستخدمين.
  •  تجد أيضًا عزيزي المستخدم أن في بعض اصدارتها تكون جودة الصورة ليست جيدة، ومن الممكن أن تصل إلى أنه تُبكسل في بعض الألوان، وهذا العيب أيضًا من الممكن أن تجده في شاشات توشيبا العربي العادية، والسمارت.

ما هي أسعار شاشات توشيبا العربي

أسعار شاشات توشيبا العربي ٣٢ بوصة السمارت والعادية

  1. يكون سعر شاشة توشيبا 32 بوصة بالإضافة إلى أنه يوجد ريسيفر مدمج LED HD Smart ٣٣٠٠ جنيه.
  2. ثمن شاشة توشيبا 32 بوصة LED HD Smart ٣١٠٠ جنيه.
  3. ثمن شاشة توشيبا 32 بوصة LED HD ٢٦٠٠ جنيه.

اسعار شاشات توشيبا 42 – 48 بوصة سمارت والعادية

  1. يصل سعر شاشة توشيبا 43 بوصة LED FHD ٤٨٠٠ جنيه.
  2. كما يكون سعر شاشة توشيبا 43 بوصة LED FHD Smart ٥٧٠٠ جنيه.
  3. ثمن شاشة توشيبا 43 بوصة LED 4k Smart ٦٠٠٠ جنيه.
  4. يصل سعر شاشة توشيبا 49 بوصة LED FHD ٦٨٠٠ جنيه.
  5. أما ثمن شاشة توشيبا 49 بوصة LED HD Smart ٦٩٠٠ جنيه.
  6. يكون سعر شاشة توشيبا 49 بوصة، متوفر به ريسيفر مدمج LED FHD Smart ٧٣٠٠ جنيه.

اسعار شاشات توشيبا 55 بوصة سمارت والعادية

  1. يكون سعر شاشة توشيبا 55 بوصة LED 4k Smart ٨٤٠٠ جنيه.
  2. أما سعر شاشة توشيبا 55 بوصة برسيفر مدمج LED 4k Smart ٩٢٠٠ جنيه.
  3. يكون ثمن شاشة توشيبا 55 بوصة LED HD Smart ٧٨٠٠ جنيه.

اسعار شاشات توشيبا 75 بوصة سمارت 

يكون سعر شاشة توشيبا 75 بوصة LED 4k Smart ٢٧٠٠٠ جنيه.

وفى النهاية بعدما قرأت عزيزي المستهلك هذا المقال تجد نفسك أنك أصبحت على دراية تامة بكل ما تتضمنه شاشات توشيبا العربي من مميزات، وعيوب، وكذلك أيضًا اسعارها.. فإذا أردت معرفه معلومات اخرى عن نوع اخر من الشاشات فقط عليك بمتابعتنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

جدول محتويات الموضوع