القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار شاشات ATA بالمميزات والعيوب 2021 وأراء المستخدمين فيها

شاشات ata يتساءل الكثير حول شاشة ata وهل هي من أفضل الشركات التي تكون مسئولة عن صناعة الشاشات وغيرها من الأجهزة الكهربائية أم لا.. فكل هذا سوف نقوم بتوضيحه لك عزيزي القارئ في هذا المقال.

شاشات ata

نبذة عن شركة ata

  • شركة ata من أفضل الشركات في مجال صناعة الأجهزة، والمنتجات الكهربائية التي تكون هامة جدًا في كل بيت، وذلك بجميع أنواع الأجهزة الكهربائية.
  • حيث أن شركة ata من أفضل الشركات المصرية في هذا المجال، حيث تم إنشاء شركةata  في سنة 1992م.
  • فـ شركةata  تهتم جيدًا بما يريده العملاء، وأنها تقوم دائمًا بتطوير منتجاتها أول بأول، وذلك على حسب ما يطلبه المستهلك على وجه الخصوص، والجمهور على وجه العموم.
  • تميزت شركةata  في بداية عملها بأنها كانت تصنع المراوح، ثم بعد ذلك تميزت بصناعة وإنتاج الشاشات.
  • تقوم شركةata  بالقيام بعمل دروات الصيانة لكل انواع الأجهزة الكهربائية التي تقوم بإنتاجها، وهذا الأمر جعل الكثير من الأشخاص يقوموا بشراء هذا النوع من المنتجات الكهربائية التي تصنعها شركةata ، وازداد أيضًا ثقة المستهلك في المنتجات التي تقدمها الشركة وخصوصًا الشاشات.

تعريف بسيط بشاشة ata

  • لقد لاقت  شاشة ata انتشارًا كبيرًا في المحال التجارية التي تكون متخصصة في بيع المنتجات الكهربائية سواء كانت في الأسواق المحلية، أو الأسواق العالمية.
  • تكون اسعار شاشات ata بسيطة جدًا، بحيث تكون في متناول الجميع، كما يوجد منها مختلف الأنواع، والأحجام، والأشكال.
  • فهي تكون أيضًا بها خصائص كثيرة، ومختلفة، بحيث تلائم كل الاذواق، بالإضافة إلى أنه يوجد منها أنواع كثيرة من الشاشات مثل: LED – LCD .OLED 
  • بحيث تكون أيضًا بتقنيات متنوعة مثل HD – FHD – HDR – 4k.
  • لهذا يجب على كل فرد يريد أن يشتري شاشات من نوع ata أن يقوم على تحديد نوع الشاشة الذي يريدها، أيضًا الحجم الذي يتناسب معه.
  • فلهذا سوف نقوم بذكر مميزات وعيوب شاشات  .ata

ما هي مميزات  شاشات ata ؟

تحتوي شاشات ata على الكثير من المميزات الرائعة، التي تجعلها تكون الرائدة على الكثير من أنواع الشاشات المختلفة الآخرة، فمن أهم مميزات شركة ata المختلفة هم ما يلي:

  1. شاشة ata تكون من نوع السمارت التي تعمل بنظام اندرويد.
  2. فـ نظام السمارت في هذا النوع من الشاشات يكون في قمة الروعة؛ وذلك لأنه يجعل الشاشة تتصل بالإنترنت، وأي تطبيق آخر في غاية السرعة والبساطة، من غير أن يحدث أي مشاكل.
  3. تمتاز شركة ata بأنها ذات جودة عالية من حيث الصوت، فهي تمتاز بأن صوتها قوي.
  4. بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من خيارات الصوت، فهي تجعل الشخص له مطلق الحرية في اختيار أي من الأصوات المناسبة له.
  5. كما أن شاشة ata تغنيك عزيزي المستهلك عن مكبر الصوت الخارجي.
  6. أيضًا اسعار شاشات ata تكون اقتصادية جدًا، ومناسبة للجميع، فتلك الميزة من أكثر ما يميزها عن غيرها من الأنواع الأخرى من الشاشات، كما أنها تمتلك إمكانيات كبيرة جدًا.
  7. أيضًا من الممكن أن يتم إيجاد قطع غيار للشاشات ata بكثرة، وتكون أيضًا سعرها في المقبول.
  8. فـ شاشة ata تكون نشأتها في مصر، لهذا تجد عزيزي المستهلك قطع غيارها، وصيانتها بشكل متاح في مختلف الأسواق، وأيضًا تكون ذات اسعار رخيصة ومناسبة للجميع.
  9. أما بالنسبة لخدمة سطوع الشاشة فتعتبر من أفضل ميزات شاشات ata، حيث تمتاز الصورة بأنها ساطعة، وهذه الخاصية تكون من أفضل وأكثر النقاط التي يركز عليها أي عميل عندما يقوم بشراء شاشة.
  10. من ضمن مميزات شاشة ata أنه يمكن توصيل فلاشة usb، وذلك في الجزء المخصص لها في الشاشة.

ما هي عيوب شاشات ata؟

لا يوجد أي جهاز في أي مكان سواء في المحال التجارية سواء على المستوى المحلي أو المستوى العالمي لا يوجد به أي عيوب، بالرغم من أن هذا الجهاز من الممكن أن يحتوي على العديد من المميزات، والمواصفات الرائعة.

فمن بعض العيوب التي من الممكن أن تجدها عزيزي المستهلك في الشاشات هم كالتالي:

  1. من الممكن أن تكون فترة الضمان في بعض الشاشات  قصير جداً، حيث يصل فترة ضمان شاشات ata لسنة واحدة فقط لا غير، وهذا بالطبع إذا قارنا مع الأنواع الأخرى من الشاشات.
  2. من ضمن عيوب الشاشات أن تكون جودة الصورة منخفضة، حيث أن عزيزي المستهلك تجد أن جودة شاشة ata عالية جدًا من حيث الألوان، إلا أنك تجد جودة صورة شاشات ata تكون غير جيدة، كما من الممكن أن تجد أن جودة الصورة في بعض الأوقات تكون مبكسلة وغير واضحة أيضًا.
  3. من بين العيوب كذلك تجد عزيزي المستهلك أن المدخلات الخارجية قليلة، يوجد الكثير من الشكاوى من أنه لا يوجد مداخل خارجية في شاشة ata وخصوصًا المدخل الخاص بتوصيل الشاشة بالإنترنت. 
  4. كما أنه يوجد أيضًا سوء في خدمة ما بعد البيع، حيث أن خدمة ما بعد البيع لدى شاشات ata تكون سيئة جدًا؛ وهذا يرجع لأنهم لا يستجيبون سريعًا على أي استفسارات قد تطرح عليهم، كذلك أيضًا يكونوا بطيئين جدًا في حل أي مشكلة قد تواجه شاشات ata.

في هذه اللحظة نصل لنهاية موضوع اليوم الذي يتحدث عن شاشة ata نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال على اعجابكم. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

جدول محتويات الموضوع